AD (728x90)

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

بعد اضراب استمر 78 يوما- الاحتلال يفرج عن الاسير حلاحلة

شارك

افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي الليلة، عن الاسير ثائر حلاحلة (34عاما) من بلدة خاراس شمال الخليل، بعد ان خاض اضرابا عن الطعام استمر 78 يوما في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

ووصل الاسير المحرر حلاحلة الى الخليل في سيارة اسعاف فلسطينية، بعد ان نقلته سيارة اسعاف اسرائيلية من مستشفى سجن الرملة الى معبر ترقوميا جنوب الخليل، حيث جرى تسليمه.

وانتظر الاسير المحرر والده قرب عتصيون، وكان من المقرر ان يتم نقله الى رام الله ليتسلمه اهله هناك، حيث اقيم له احتفال بمشاركة المئات في منطقة رأس الجورة وسط الخليل، وجمل المحرر حلاحلة على الاكتاف وسط هتافات حيت صموده وصمود الاسرى الفلسطينيين. 

وشارك في الاحتفال المئات من المواطنين وممثلون عن نادي الاسير ولجان اهالي الاسرى وعدد من المسؤولين الفلسطينيين.

وكان الاسير حلاحلة قد خاض اضرابا عن الطعام استمر 78 يوما ادخل على اثره الى مشفى سجن الرملة حيث كانت حياته مهددة بالخطر بسبب تدهور وضعه الصحي. وقد فك اضرابه عن الطعام بعد ان جرى اتفاق بين الاسرى الفلسطينيين ومصلحة السجون الاسرائيلية على عدد من المطالب من بينها وقف الاعتقال الاداري والسماح لاهالي اسرى غزة بزيارة ابنائهم.




المصدر: معا http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=492675

كتب بواسطة

عبدالله جلال، أبلغ من العمر 19 عاماً، بدأت في مجال التدوين في عام 2011، تدرجت في هذا المجال حتي يومنا هذا وقد بلغت من العلم قليله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2013 مدونة دراغمة. جميع الحقوق محفوظة. تصميم مدونة العالمي التعليمية - تعريب وتطوير العالمي للمعلوميات